قطع المياه عن مدينة بنها 8 ساعات الأربعاء لأعمال غسيل وتطهير الشبكات بالكلور

أخبار القليوبية بتاريخ: 6/29/2020 4:25:11 PM

قطع المياه عن مدينة بنها 8 ساعات الأربعاء لأعمال غسيل وتطهير الشبكات بالكلور

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بقيادة المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقليوبية، قطع مياه الشرب عن مدينة بنها، الأربعاء المقبل، وذلك من الساعة التاسعة مساء وحتي الساعة الخامسة فجر يوم الخميس لأعمال غسيل وتطهير الشبكات بالكلور

وأهابت الشركة، جميع المواطنين والمستشفيات والمخابز، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وعدم استخدام المياه لزيادة نسبة الكلور. وأكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن من التليفون الأرضي.

فيما أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ، على انتظام العمل ودفع عجلة الإنتاج بنطاق الشركة وتشغيلها بكامل طاقتها مع الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد وتطبيق إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية للحفاظ على صحة العاملين.

وأشار، إلى أنه تم تشكيل لجان خاصة لرصد انتظام العمل وتوفير معدات الوقاية والتطهير، ومتابعة مدى التزام العمال بارتداء الكمامات والقفازات.

كما قام، بجولة ميدانية تفقدية بديوان عام الشركة للوقوف على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بها، والاطمئنان على التزام العاملين بارتداء العاملين للكمامات والقفازات واستخدام المطهرات واستمرار أعمال التعقيم بصفة مستمرة للحماية من انتشار فيروس كورونا المستجد

كما تابع، إجراءات تعقيم مركز خدمة العملاء التي شملت مداخل ومخارج المبني الإداري وكافة المكاتب الإدارية واماكن انتظار خدمة العملاء مشددًا على تكثيف حملات التوعية للعاملين والمترددين بطرق الوقاية والتأكد من تواجد الملصقات وإرشادات التوعية.

وأكد، على ضرورة التزام المترددين على مراكز خدمة العملاء وتطبيق مبدأ التباعد الإجتماعى وتيسير الاجراءات على الجمهور لمنع انتقالهم وتجمعهم وحل الشكاوى التجارية وشحن كروت مسبقه الدفع وعمل تسويات تجارية ومراجعه حساب العميل.