ضبط المتهمين بقتل طفل بطلق نارى ببنها خلال محاولة سرقة دراجة والده النارية

حوادث بتاريخ: 9/7/2020 5:29:59 PM

ضبط المتهمين بقتل طفل بطلق نارى ببنها خلال محاولة سرقة دراجة والده النارية

تمكن النقيب عماد سامي معاون مباحث مركز شرطة بنها، من القبض على المتهمين بقتل طفل 10 سنوات خلال قيام تشكيل عصابي بمحاولة سرقة دراجة نارية من والده، بنطاق قرية كفر مويس أسفل الطريق الإقليمي، إلا ان والده لم يرضخ لتهديدهم وفر هاربا فأطلقوا النار فأصابت الطفل الذي فارق الحياة على الفور.

وتم تشكيل فريق بحثى تمكن من كشف هوية المتهمين وهما "م غ أ" 43 سنة، و "م أ أ" 30 سنة، وشهرته "جلبية" وبحوزتهما السلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت منطقة كفر مويس أسفل الطريق الإقليمي بنطاق دائرة مركز بنها بالقليوبية، شهدت حادث مأساوى راح ضحيته طفل عمره 10 سنوات في 16 يوليو الماضى، على يد تشكيل عصابى خلال محاولتهم سرقتهم بالإكراه تحت تهديد السلاح، إلا أن والده رفض الرضوح لتهديدات المتهمين وفر هاربا، فأطلقوا النار عليهم فاصابت طفله خلفه، وفارق الحياة على الفور، وألقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها، إشارة من مستشفى بنها الجامعى، بوصول "ش هـ م " 10 سنوات، جثة هامدة إثر طلق نارى.

تم إخطار اللواء فخر العربى مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين ليلا بالإكراه أسفل الطريق الإقليمى بناحية كفر مويس دائرة مركز بنها.

وأثناء سير المجنى عليه برفقة والده يستقلان دراجتهما النارية، حاول المتهمان استيقافهما لسرقة الدراجة لكن والد المجنى عليه لم يرضخ لهما، وفر هاربا، فقام أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري صوبهما ما أدى إلى مقتل الطفل، وتم نقله للمستشفى لكنه فارق الحياة.