كارتيرون يشيد بالتزام لاعبى الزمالك فى معسكر برج العرب

رياضة بتاريخ: 7/27/2021 11:25:05 AM

كارتيرون يشيد بالتزام لاعبى الزمالك فى معسكر برج العرب

أشاد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، بمعسكر الفريق المقام حاليا فى برج العرب، مؤكدا لجهازه المعاون أن المعسكر حقق النتائج المطلوبة والتي كان الجهاز الفني يهدف لها من خلال إقامته.

وأكد كارتيرون لجهازه المعاون أن لاعبي الزمالك نجحوا في الاستفادة من المعسكر من خلال الالتزام داخل الملعب وخارجه والتركيز الشديد في التدريبات وهو ما أدى إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة، ووصف كارتيرون المعسكر بأنه فترة إعداد مصغرة في وسط الموسم أشبه بفترة الإعداد بين الموسمين وهى فترة كان يحتاجها اللاعبون للهروب من ضغط المباريات وكان يحتاجها الجهاز الفني لوضع برامج تدريبية وتأهيلية جديدة تسمح للفريق بالاستمرار في المنافسة علي البطولات الموسم الحالي.

وخاض الزمالك مباراة ودية أمس امام فريق منتخب القسم الثاني في أولي وديات المعسكر وانتهت بفوز الزمالك 7 / 0 علي أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم الخميس أمام فريق أبها السعودي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدوري.

فى سياق مختلف تستطلع إدارة نادى الزمالك رأى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول، فى تحديد مصير المغربى محمد أوناجم لاعب الفريق المعار لصفوف الوداد المغربى، خاصة فى ظل وجود رغبة لدى مسئولى الوداد فى الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترفض إدارة نادى الزمالك اتخاذ أى قرار بشأن لاعبى الفريق الأول دون الرجوع لباتريس كارتيرون الذى يمتلك حرية الرآى فى تحديد مصير أى من اللاعبين وفقًا لحاجة فريق الزمالك.

وتنتظر إدارة نادى الزمالك القرار النهائى من كارتيرون بشأن محمد أوناجم، خاصة أنه كان أوصى فى البداية بعودة اللاعب، لتدعيم هجوم الفريق، الذى أوصى المدير الفنى بضرورة تدعيمه بعناصر قوية خلال الميركاتو الصيفى لتعويض مصطفى محمد الذى رحل فى انتقالات يناير الماضى.