احالة العاملين بمركزي شباب في القليوبية للتحقيق

رياضة بتاريخ: 8/10/2021 3:33:20 PM

احالة العاملين بمركزي شباب في القليوبية للتحقيق

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية هاني حجاج مدير ادارة التخطيط والمتابعة بالمديرية و ايمن محمود عباس اخصائى رياضى بالادارة لمتابعة بعض الهيئات الشبابية والرياضية بإدارتى شباب طوخ والقناطر الخيرية وذلك في إطار عمليات المتابعة المفاجأة والمستمرة لمراكز شباب القليوبية.

وقد اسفرت المتابعة عن زيارة اللجنة ل ١١ مركز شباب وقد تبين التزام تسعه مراكز شباب وانضباطها وقيامهم بالانشطة وهى (مدينة قها، قرقشندة، اجهور الكبرى و البرادعة، مدينة القناطر، كفر الشرفا الغربى، المنيرة، اجهور الصغرى، اجهور الصغرى .

في حين تبينت اللجنة من وجود مراكز مغلقة ولا يوجد بها أى فرد من العاملين وهي ( منشأة الاهالى، دار الكتب التابعين لادارة شباب إدارة القناطر الخيرية .

كما شملت المتابعة العمليات الإنشائية بنظام حق الانتفاع bot و العمليات الإنشائية التي تنفذها الوزارة فى مراكز مدينة القناطر الخيرية وترسا ومدينة قها.

وبناء على تقرير لجنة المتابعة امر الصبروط باحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك مؤكدا على ضرورة انجاز الاعمال الانشائية بالمراكز التي شملتها المتابعه كما امر بإعداد تقرير لإنجاز العمل بتلك المراكز تقدمه الادارة الهندسية بالمديرية للوقوف على تفاصيل العمل والجدول الزمني المعد لانجازة .