تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات على مصروف البيت فى بنها 15 يوما

حوادث بتاريخ: 8/19/2021 2:44:24 PM

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات على مصروف البيت فى بنها 15 يوما

قرر قاضى المعارضات بمحكمة بنها تجديد حبس سائق قتل زوجته طعناً بالسكين، فى دائرة قسم أول بنها، بسبب خلاف على مصروفات المنزل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، حيث اعترف المتهم بجريمته أمام جهات التحقيق وقام بتمثيل الواقعة تفصيلاً أمام فريق النيابة العامة والمعمل الجنائي الذى انتقل لمعاينة مكان الواقعة.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مباحث قسم أول بنها يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين زوجين بمنزلهما ببنها ومصرع الزوجة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين "ا.ح"، سائق، وزوجته وتدعى "ه. س"، 26 سنة، بسبب الخلافات المنزلية، وكشفت التحريات أن السبب في الواقعة الخلاف على مصروف البيت وعدم إعدادها الطعام له عند عودته من العمل، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها العام والتحفظ على الزوج، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام، مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية.

فيما أكد الجيران أن الزوجين وأسرتيهما يتمتعان بالسيرة الطيبة، سواء أسرة الزوج أو الزوجة، كما أن الزوجة تخرجت في جامعة الأزهر وحفظت القرآن الكريم، وأن الخلافات التى كانت بين الزوجين كانت كغيرها من الخلافات التى تمتلئ بها المنازل ويتم حلها وتدارك الأمور، موضحين أنه قبل الواقعة نشبت مشادة بين الزوجين، وعلى أثرها تركت الزوجة منزل الزوجية وانتقلت لمنزل والدها، إلى أن تم حل الخلاف بينهما قبل الواقعة بيوم، وتم حل المشاكل بين الزوجين، وعادت الزوجة إلى عش الزوجية بعد الصلح مباشرة.

وأكد جيران الزوجين، أنهم لم يتوقعوا أن يحدث هذا بينهما يوماً ما، موضحين أن الخلافات بينهما كانت كأى خلافات بين زوجين، ويتم تداركها بعد ذلك، إلا أنه يوم الحادث فوجئوا بصراخ في المنطقة وعندما تدخّلوا وجدوا الزوجة غارقة فى دمائها.