مصر تظهر في خرائط لعبة Battlefield 2042 الجديدة

علوم تكنولوجيا بتاريخ: 10/30/2021 12:51:01 PM

مصر تظهر في خرائط لعبة Battlefield 2042 الجديدة

كشفت EA و DICE للألعاب قبل إطلاق لعبة Battlefield 2042 القتالية، المحدد إصدارها في 19 نوفمبر، عن ثلاث خرائط جديدة خلال العرض الترويجي للعبة، حيث يأخذنا هذا التجديد إلى الصحراء الشرقية لمصر حيث تم بناء جدار عملاق لتأمين المناطق الزراعية الغنية.

ووفقا لما ذكره موقع " apptrigger"، تذكر اللعبة أنه في عالم 2042، أدى عقد من الفوضى إلى ظروف مناخية قاسية ونقص غذائي عالمي، من بين العديد من المشاكل الأخرى.

تثير EA الظروف الجوية القاسية في هذه الخريطة، لذلك يتوقع ظهور نوع من العاصفة الرملية الهائلة. وتقع تفاصيل الخريطة الثانية في Queen Maud Land بأنتاركتيكا، حيث أصبحت التندرا التي كانت متجمدة في السابق ساحة معركة لاستخراج النفط، مليئة بخزانات الوقود والصوامع.

أما عن الخريطة الثالثة، فهى على طول قسم استراتيجي من الساحل الغربي للهند، وهو مقبرة للسفن الضخمة التي تقطعت بها السبل على الشاطئ وجُردت من أجزائها.

وتحتوي هذه الخرائط الأكبر حجمًا على مناطق قتالية مميزة، مما يمنح اللاعبين الفرصة لمزيد من التنوع في طريقة اللعب والاستراتيجية الخاصة بهم في كيفية عملهم معًا واستخدام المركبات للقتال.

كما يتم إطلاق Battlefield 2042 في 19 نوفمبر 2021، مع بدء الوصول المبكر في 12 نوفمبر لأولئك الذين طلبوا مسبقًا الإصدار الذهبي أو Ultimate Edition من اللعبة.