شاهد حكاية شريف شعبان من تكسير عظامه فى حادث لبطل الجمهورية لكمال الأجسام

رياضة بتاريخ: 11/19/2021 8:50:00 PM

شاهد حكاية شريف شعبان من تكسير عظامه فى حادث لبطل الجمهورية لكمال الأجسام

حصل الكابتن شريف شعبان بن مدينة بنها بمحافظة القليوبية علي لقب بطولة الجمهورية وبطولة القاهرة لكمال الاجسام علي وزن 67 كيلو جرام، بعد عام من التوقف عن اللعبة .

وأوضح "شريف" خلال حديثه لـ "اليوم السابع"، أنه تعرض لكسر في عظام الكتف وأخر مضاعف في ذراعه اليمنى اضطر لتركيب مسمار نخاعي وفتح في الرأس بمقدار 6 غرز، وجرح مفتوح بأنفه فضلا عن مياه على المخ وبقي في العناية المركزة لمدة تزيد عن الشهر، فيما بلغت مدة العلاج كاملة عام كامل.

وتابع، أنه تغلب علي هذا كله ونجح بعد عام من الحادث وشهرين من التأهيل في الحصول علي البطولتين في أسبوعين، تزامنا مع حصول والده الكابتن شعبان جودة أحد أهم أبطال كمال الأجسام بالجمهورية علي المركز الرابع علي مستوي العالم في البطولة، وإحراز الميدالية البرونزية التي أقيمت مؤخرا في أسبانيا منذ عدة أيام.

وقال "شريف"، إنه استطاع التغلب على ذاته بدعم من والده ووالدته وبعد فترة من العلاج الطبيعي، والمتابعة مع الأطباء، عاد إلى صالة كمال الأجسام والتمرين خاصة أن المسمار كان ما زال في ذراعه مما صعب عليه التأهيل والتمرين مجددًا، إلى أن استعاد تعافيه بشكل جيد مؤخرا ليعلم بعدها بالبطولة التي أقيمت خلال السبوعين الناضيين.