رئيس جامعة بنها خلال لقاء وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ: الجامعة بيت خبرة للمجتمع

جامعة بنها بتاريخ: 12/16/2021 5:27:19 PM

رئيس جامعة بنها خلال لقاء وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ: الجامعة بيت خبرة للمجتمع

أكد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، على الدور الهام الذى يقوم به مجلس الشيوخ فى إثراء الحياة السياسية فى مصر، حيث يجمع خبرات مصرية فى جميع المجالات ويضم الكثير من الكفاءات فى مختلف التخصصات.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة، الدكتورة راندا مصطفي وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ، بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عراقي المشرف علي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وشيرين شوقي أمين الجامعة، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كما أكد الدكتور جمال سوسة، أن جامعة بنها حريصة على الأداء بدورها الخدمي والمجتمعي لتلبية احتياجات أهالى القليوبية، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن تكون الجامعة بيتا للخبرة للمجتمع المحيط بها.

من جانبها أشادت الدكتورة راندا مصطفى، بدور جامعة بنها في قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة الي دورها البحثي والتعليمي وذلك من خلال مشاركتها في كافة المبادرات الرئاسية ومن خلال ما تقدمه المستشفيات الجامعية من رعاية صحية لأبناء المجتمع.

جدير بالذكر أن الدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ، قد تولت العديد من المناصب داخل جامعة بنها، منها وكيل كلية الطب البشري، ونائب رئيس جامعة بنها الأسبق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.