وكيل تعليم القليوبية يكرم طالبة لفوزها ببطولة الجمهورية في لعبة الشطرنج

التربيـة والتعليم بتاريخ: 1/19/2022 6:13:34 PM

وكيل تعليم القليوبية يكرم طالبة لفوزها ببطولة الجمهورية في لعبة الشطرنج

كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية الطالبة الموهوبة " ألاء سعيد توفيق " بالصف الثاني الاعدادى بمدرسة أحمد الشيته تعليم أساسي بإدارة كفر شكر لحصولها علي بطولة الجمهورية تحت سن ١٤ سنة في لعبة الشطرنج التي أقيمت في غانا.

جاء ذلك بحضور الدكتور سعد محمود عسل مدير إدارة كفر شكر التعليمية، والمدرب سعد توفيق، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وحث الدكتور ياسر محمود الطالبة على الاستمرار فى طريق التميز والإبداع والمشاركة فى المزيد من الفعاليات لتطوير نفسها واكتساب المزيد من المهارات.

من ناحية اخرى تفقد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، عددا من مدارس إدارة بنها التعليمية لمتابعة انتظام امتحانات صفوف النقل‏ للصف الثاني الإعدادى في مادة اللغة الإنجليزية بالفصل الأول للعام الدراسى 2021 / 2022، وتابع مدرسة المنشية الإعدادية بنين، ومدرسة 15 مايو الإعدادية بنات وذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

كما تفقد وكيل الوزارة لجان الإمتحان، وأكد على تأمين الكنترولات داخل المدارس، واطمأن علي انتظام سير الامتحانات وأن ورقة الإمتحانات واضحة وبخط واضح، وأن جميع الأسئلة من الكتاب المدرسي وخالية من التعقيد والغموض.