لو موظف حكومى.. إعرف إزاى تستعلم عن ترقيتك

اقتصاد وأعمــال بتاريخ: 1/22/2022 4:46:42 PM

لو موظف حكومى.. إعرف إزاى تستعلم عن ترقيتك

يتبنى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خطة طموحة للإصلاح الإداري على مستوى الدولة، موزعة بين خمسة محاور من بينها الإصلاح في مجال تحسين الخدمات العامة.

وفى هذا الإطار، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إنشاء قاعدة بيانات المنتدبين، للتيسير على المُنتدبين بمختلف وحدات الجهاز الإداري بالدولة، للاستعلام عن موقفهم من الترقية وذلك بإتاحة تسجيلهم على الرابط https://seconded.caoa.gov.eg/ .

وأوضح جهاز التنظيم والإدارة كيفية استعلام الموظفين للاستعلام عن موقفهم من الترقية وذلك وفقا لما يلي:

- إدخال عدة بيانات منها البيانات الأساسية للموظف، ومحل سكنه، وبيان حالة وظيفية، وتاريخ بدء الندب بعد قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذت بشأن نقلهم -إن وجدت-.

- بهذه الطريقة يتسنى للجهاز حصر البيانات الخاصة بهم والتنسيق مع الجهات المعنية للنظر فيما يمكن اتخاذه بشأنهم من إجراءات تسهم في استقرار أوضاعهم الوظيفية والأسرى.

وتقدم لجهاز التنظيم والإدارة حتى الآن 12 ألفا و 877 موظف منتدب، منهم ألفان و 844 موظف تقدموا بمستندات مكتملة، وينتظر الجهاز استكمال الباقين لمستنداتهم، ومن بين المكتملة أوراقهم، ووافق رئيس مجلس الوزراء على نقل 1129 منتدبا إلى الجهات المنتدبين إليها كمرحلة أولى، ويجري حاليا دراسة أوراق 1468 منتدبا بمهيدا للعرض على رئيس مجلس الوزراء، ويمكن للمنتدبين الاستعلام عن موقف الموافقة على ندبهم عبر الرابط

https://seconded.caoa.gov.eg/Deputed/AppInfo.aspx