المدارس الرسمية تمثل القليوبية في مسابقة "مدارس مصر"

التربيـة والتعليم بتاريخ: 1/25/2022 5:15:21 PM

المدارس الرسمية تمثل القليوبية في مسابقة "مدارس مصر"

أعلن الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، فوز المدارس الرسمية للغات والمتميزة لغات بالترشيح لتمثل القليوبية في مسابقة "مدارس مصر" التي تنظمها سنويا مؤسسة "التعليم أولا".

وقال في تصريح له: إنه حسب البروتوكول المعتمد بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، فقد قام بتكريم أسامة عاطف السيد جاد مدير مدرسة الصداقة المصرية الأزربيجانية الرسمية لغات التابعة لإدارة العبور وطارق حلمي جودة محمد مدير مدرسة قليوب الرسمية المتميزة للغات التابعة لإدارة قليوب التعليمية حيث فازت المدرستان على مستوى المحافظة من حيث التنظيم الإداري وكفاءة الموارد البشرية والأبنية التعليمية والأنشطة المدرسية وتجهيزات الفصول والعمل بروح الفريق وجوده نواتج التعلم بهاتين المدرستين.

أشار إلى أنه تم التقييم من خلال لجنة من إدارة التجريبيات بالمديرية طبقًا لمعايير استمارة التقييم التي أعدتها مؤسسة التعليم أولا.

وأكد على أهمية تطبيق معايير الجودة بالمدارس الرسمية للغات لكي تعود هذه المدارس إلى سابق عهدها من التميز وجودة المخرجات التعليمية مع أهمية الالتزام بالأهداف التي أسست تلك المدارس عليها حسب القرار الوزاري ٢٨٥ لسنه ٢٠١٤.

في سياق آخر أحالت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية مدير إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية للتحقيق لقيامه بتصوير نفسه "سيلفي" داخل المطبعة الخاصة بطباعة الامتحانات للطلاب.

وأوضح الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن هذا التصرف لا يليق وغرضه " الشو" فقط دون أن يهدف لمصلحة عامة.