الفنانون الناجون من فيروس كورونا فى الأسبوعين الماضيين.. آخرهم أحمد حاتم

فن وثقافة بتاريخ: 1/28/2022 2:19:13 PM

الفنانون الناجون من فيروس كورونا فى الأسبوعين الماضيين.. آخرهم أحمد حاتم

شهدت الأسابيع الماضية معاناة الوسط الفني من الإصابات بفيروس كورونا، حيث أصيب عدد كبير من الفنانين بالفيروس الذي عاد للانتشار بقوة في الفترة الأخيرة، وأصبحت الإصابات تظهر بشكل متتالٍ لعدد من الفنانين، وفى نفس الوقت تعافى عدد كبير من الفنانين من الفيروس بعد قضائهم فترة العزل المنزل واتباع بروتوكول العلاج.

ومن أبرز الفنانين الذين تعافوا من كورونا مؤخرًا هنا الزاهد، التي أعلنت شفاءها من الفيروس بعد 10 أيام من الإصابة به، حيث أعلنت إصابتها يوم 3 يناير، وجاءت سلبية المسحة يوم 13 من نفس الأمر، وكذلك زوجها أحمد فهمي الذى أصيب في نفس الوقت مع هنا أعلن شفاءه يوم 19 يناير، بعد 16 يوم عزل.

أيضًا الفنانة عبير صبرى أصيب بكورونا يوم 27 ديسمبر الماضى وأعلنت شفاءها يوم 8 يناير بعد 12 يوم عزل واتباع بروتوكول العلاج، وكذلك إدوارد الذي عانى من الإصابة بفيروس كورونا يوم 12 يناير وشفى منه يوم 21 يناير بعد 9 أيام عزل، هذا بالإضافة إلى الفنان كريم محمود عبد العزيز الذى تعافى من الفيروس بعد أسبوع فقط من الإصابة به.

سوزان نجم الدين أيضًا من الفنانين الذين عانوا من الإصابة بفيروس كورونا حيث أعلنت شفاءها يوم 13 يناير بعد 20 يومًا من الإصابة، وقالت: "كورونا كانت شديدة عليا واستغرقت 20 يومًا، فالعدوى لم تكن سهلة على الإطلاق بل صعبة جدًا وعدت على خير، وأيضًا السيناريست أيمن سلامة أصيب بالفيروس وتعافى منه بعد أسبوعين في العزل.

أحمد حاتم أعلن إصابته بفيروس كورونا يوم 7 يناير وتعافى من الفيروس بعد أسبوعين في العزل وتلقى العلاج ويأتي ذلك بعدما شهدت الفترة الماضية تعافى عدد آخر من الفنانين والمشاهير من فيروس كورونا وعلى رأسهم الإعلامى عمرو أديب، وزوجته الإعلامية لميس الحديدى، والفنان محمد كيلانى، والفنان شيكو، والفنان فيراس سعيد والفنانة منة فضالى والإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا وعدد آخر من الفنانين.