تعملها إزاى؟.. كيفية وضع خلفية مخصصة فى علامات تبويب Safari على أيفون

علوم تكنولوجيا بتاريخ: 1/28/2022 2:27:58 PM

تعملها إزاى؟.. كيفية وضع خلفية مخصصة فى علامات تبويب Safari على أيفون

أجرت أبل بعض التحديثات المهمة لمتصفح الويب Safari الافتراضي لجهاز أيفون في نظام التشغيل iOS 15، بما في ذلك مجموعات علامات التبويب وشريط العناوين المتحرك، لكن أحد التحديثات الأكثر إثارة للاهتمام هو القدرة على تعيين خلفية مخصصة لعلامات تبويب المتصفح الجديدة، فهي لا تضيف فقط تحديثًا مرئيًا، ولكن من السهل تكوينها، ويمكنك تغييرها كلما أردت.

كيفية وضح خلفية مخصصة في Safari وفقا لما ذكره موقع "business insider"، يمكنك فقط تعيين خلفية مخصصة في Safari لجهاز أيفون إذا كنت تقوم بتشغيل iOS 15 أو إصدار أحدث، وللتحقق، ابدأ تطبيق الإعدادات واضغط فوق عام، واضغط فوق تحديث البرنامج وتحقق من إصدارك الحالي.

1. ابدأ تشغيل تطبيق Safari. 2. إذا لم تكن بالفعل في علامة تبويب فارغة جديدة، فاضغط فوق رمز علامات التبويب في الجزء السفلي ثم اضغط فوق علامة الزائد الموجودة في أسفل اليسار. 3. قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة واضغط فوق تحرير.

4. قم بتشغيل صورة الخلفية عن طريق تمرير الزر إلى اليمين. 5. اختر صورة الخلفية التي تريد استخدامها لعلامات تبويب جديدة من أحد الإعدادات المسبقة، أو اضغط فوق علامة الجمع وحدد صورة من معرض الصور الخاص بك. 6. اضغط على X لإغلاق تخصيص الصفحة الرئيسية.

يجب أن تشاهد الآن صورة الخلفية المحددة في جميع علامات التبويب الجديدة، ويمكنك العودة إلى نفس القائمة لتغيير اختيارك في أي وقت.