هشام ماجد وأبطال فيلم "حامل اللقب" يحتفلون بعرضه وأحمد فهمي وشيكو أبرز الحضور

فن وثقافة بتاريخ: 2/3/2022 1:13:02 AM

هشام ماجد وأبطال فيلم "حامل اللقب" يحتفلون بعرضه وأحمد فهمي وشيكو أبرز الحضور

احتفل أبطال فيلم "حامل اللقب" بالعرض الخاص للعمل فى إحدى سينمات الزمالك، والذى ينافس في موسم إجازة نصف العام، وحرص على الحضور من أبطال العمل، هشام ماجد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، والمؤلف إيهاب بليبل، والمخرج هشام فتحي، والمنتج محمد حفظى، فيما تغيبت الفنانة دينا الشربيني بسبب عرض مسرحيتها "أحفاد ريا وسكينة" في موسم الرياض.

كما حضر عدد من الفنانين وصناع السينما على الحضور لمشاهدة الفيلم وتهنئة أبطاله منهم، الفنانان أحمد فهمي وشيكو، والفنان كريم فهمي، والفنان شريف رمزي، الفنانة زينب غريب، المخرج عمرو سلامة، الشاعر أمير طعيمة، المنتجة شهد رمزي.

وتظهر الفنانة دينا الشربينى خلال أحداث الفيلم بدور دكتورة وتتعرض لكثير من المواقف الكوميدية مع الفنان هشام ماجد وتتوالى الأحداث بينهما، والعمل يشارك فيه محمد سلام، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى.

ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية "لاعب كرة قدم"، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته في أحداث الفيلم، ويحدث بينهما مفارقات كوميدية.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا، هشام ماجد، ودينا الشربيني، وأحمد فتحي ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، بالإضافة إلى الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق.