إيداع موظف بجامعة بنها مستشفى الأمراض العقلية لبيان سلامة قواه.. هتك عرض طفلة

جامعة بنها بتاريخ: 2/13/2022 4:09:01 PM

إيداع موظف بجامعة بنها مستشفى الأمراض العقلية لبيان سلامة قواه.. هتك عرض طفلة

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسى رئيس المحكمة إيداع موظف أمن بمستشفى بنها الجامعى مستشفى الصحة النفسية بالعباسية 45 يوما لبيان مدى سلامة قواة العقلية والنفسية ومدى مسؤوليته عن أفعالة وبيان عما إذا كان قد سبق أن أصيب بثمة مرض عقلى أو نفسى وإعداد تقرير مفصل بحالته النفسية والعصبية والعقلية.

كما طلبت المحكمة إرفاق صورة ضوئية من كافة مصوغات تعيينه بما فيها الكشف الطبى عليه وقت تقدمه لوظيفة فرد أمن بالجامعة، وحددت المحكمة جلسة شهر مايو المقبل لنظر القضية، لاتهامه بارتكاب جريمة استدراج طفلة عمرها «10 سنوات» فوق سطح إحدى العمارات بمنطقة اتريب ببنها وقام بهتك عرضها حتى غابت عن الوعى، فيما دفع محامى المتهم بأنه مريض نفسى وأنه يتم علاجه نفسيا وعقليا.

كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من مأمور قسم بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من ربة منزل بقيام «موظف 35 سنة» باستدراج ابنتها الطفلة «10 سنوات» إلى سطح إحدى العمارات بمنطقة اتريب وقام بهتك عرضها وفر هاربا .

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم تفريغ الكاميرات في موقع الحادث ومعرفة من دخل وخرج من العقار وقت ارتكاب الواقعة، حيث تبين وجود شخص قام بركن سيارته واصطحب الطفلة المجنى عليها إلى العمارة محل الواقعة وبعد فترة خرج منها بمفرده، ثم خرجت الطفلة بعده بمدة كبيرة وهى تصرخ ثم سقطت على الأرض في غيبوبة.

تبين من التحريات والفحص أن المتهم موظف أمن بمستشفى جامعة بنها وأنه سائق سيارة سوزوكي بمدينة بنها، استغل معرفته بالطفلة وبأسرتها واستوقفها أثناء ذهابها إلى المدرسة وطلب منها الصعود معه إلى سطح العمارة لتنزيل بعض الأغراض الخاصة به، فاستجابت له الطفلة عندما قال لها اسم والدها ووالدتها وصعدت معه إلى سطح العمارة وقام بكتم أنفاسها حتى فقدت الوعى ثم جردها من ملابسها وقام بهتك عرضها وعندما انتهى تركها وهرب من المكان.