لماذا تتمسك الجبلاية بإنهاء الدورى 30 أغسطس المقبل؟

رياضة بتاريخ: 2/20/2022 7:11:34 PM

لماذا تتمسك الجبلاية بإنهاء الدورى 30 أغسطس المقبل؟

يتمسك مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بإنهاء مسابقة الدورى العام هذا الموسم فى الموعد المحدد لها 30 أغسطس المقبل، على أن ينطلق الموسم الجديد فى شهر سبتمبر 2022، نظرا لكثرة الارتباطات فى الموسم الجديد.

وقال عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات لـ"اليوم السابع"، إن الموسم المقبل سيكون مضغوطا لكثرة الارتباطات، حيث ستقام بطولة كأس العالم فى شهرى نوفمبر وديسمبر المقبلين، بجانب بطولة أمم أفريقيا 2023 فى يونيو 2023 ، وكذلك مباريات التصفيات المؤهلة للكان، وبالتالى سيشهد الموسم المقبل ضغطا للمباريات لذا لا يوجد مجال لتغيير موعد انتهاء الموسم الحالى.

وفى السياق ذاته، أعلن عامر حسين تأجيل مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز والمصرى وسموحة فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر، على أن تقام باقى المباريات فى الفترة من 11 حتى 14 مارس المقبل.

وأسفرت قرعة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر التى أقيمت أمس باتحاد الكرة، عن مواجهات قوية، وتقام المباريات فى الفترة من 11 حتى 14مارس المقبل.

والمباريات هى، الأهلى مع المصرى بالسلوم، والزمالك مع الداخلية، وغزل المحلة مع ايسترن كومبانى، سيراميكا مع الاتحاد السكندري، الجونة مع بنها، وبيراميدز مع لافيينا، وفاركو مع كفر الشيخ ، مصر المقاصة مع بنى عبيد، وانبى مع ديروط، وفيوتشر مع منتخب السويس، والبنك الاهلى مع اسوان، وسموحة مع دمنهور ، والمقاولون مع المصرية للاتصالات، وطلائع الجيش مع حلوان العام، والاسماعيلى مع بتروجت، والمصرى مع المنصورة.

من ناحية أخرى، أصدرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بيانا أعلنت فيه تقديم مواعيد بعض مباريات الأسبوع الـ13 من عمر الدورى المصرى بناء على طلب كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى استعدادا للسنغال فى تصفيات كأس العالم.