«تعليم القليوبية» يحصل على مراكز متقدمة في مسابقة أجمل حديقة مدرسية

التربيـة والتعليم بتاريخ: 3/22/2022 3:16:13 PM

«تعليم القليوبية» يحصل على مراكز متقدمة في مسابقة أجمل حديقة مدرسية

تسلم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية، درع التميز وشهادة تقدير لحصول مديرية التربية والتعليم في المحافظة على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة أجمل حديقة مدرسية وأجمل مشتل.

وقدمت الدكتورة راندة شاهين رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة، شهادة تقدير ودرع التميز لوكيل الوزارة تقديرا لجهودة والاشتراك في مسابقة «أجمل حديقة مدرسية وأحسن مشتل» ولما قدمه للنهوض بالتعليم بالقليوبية والاهتمام بالأنشطة التربوية بالمدارس والمتابعة الجيدة للأنشطة وتنمية المبادرات والمسابقات بالمدارس.

وفي هذا السياق، كرم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، سعيد أحمد مصطفى، الموجه العام للتربية الزراعية بالمديرية، لمتابعته المستمرة للمدارس في إنشاء المشاتل والحدائق والاهتمام بها ومشاركته الفعالة في المسابقة.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة الاهتمام بالمساحات الخضراء داخل المدارس لما لها من راحة نفسية للعين وضرورة تهذيب الحدائق والمشاتل وظهورها بالمظهر الرائع الذي يساهم في فوزها في المسابقات.

ولفت وكيل الوزارة إلى أن المدرسة تعد البيت الثاني للطلاب، وأن عليهم الحفاظ عليها وعلى جمال شكلها والاهتمام بنظافتها، مشيرًا إلى أن هذه المسابقة تبث روح التعاون وتنظيم النشاطات لدى الطلاب وتنمية الإبداع والابتكار.