محافظ القليوبية يفتتح معرض أهلا رمضان بالخانكة

أخبار القليوبية بتاريخ: 3/26/2022 10:48:27 PM

محافظ القليوبية يفتتح معرض أهلا رمضان بالخانكة

واصل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية افتتاحه لمعارض أهلا رمضان حيث افتتح مساء اليوم السبت معرض أهلا رمضان بمدينة الخانكة ، وذلك في إطار جهود المحافظة في محاربة غلاء الأسعار من خلال التوسع في فتح منافذ ومعارض بيع السلع المخفضة بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وتأتي هذه المعارض ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم .

وصرح الهجان أن تلك المعارض توفر السلع الغذائية اللازمة للمواطنين بجودة عالية وأسعار مدعمة طوال مدة الشهر الكريم وذلك بمشاركة كبرى شركات ومصانع الأغذية بالمحافظة مشيدا بتنوع المنتجات المعروضة بين البلح و الياميش وزيت الطعام والأرز والمكرونة والصلصة والحبوب والتوابل والبقوليات واللحوم والدواجن والأسماك والخضروات والفواكه وغيرها من المنتجات التي تغطي احتياجات الأسرة الغذائية على مدار الشهر الفضيل.

وخلال تفقده لأركان المعرض أجرى الهجان حوارا مع المواطنين المتواجدين بالمعرض للتأكد من مدى رضائهم عن السلع المعروضة وأسعارها ومدى أهمية مثل هذه المعارض في تلبية احتياجات الأسرة المصرية على مدار الشهر الفضيل وخاصة في ظل غلاء الأسعار الذي تشهده البلاد .